افضل شركة تنظيف خزانات بالطائف 0500150973 الطائف كلينشركة تنظيف بالوسام 0500150973 | بأفضل الأسعارشركة تنظيف بالبخار بالطائفشركة مكافحة حشرات بالاحساء 0500150973 إبادة تامة للحشراتشركة تنظيف بالاحساء 0500150973 خصم 20% – عمالة مدربةشركة تنظيف سجاد بالطائف خصم 50% تنظيف سجاد بالبخارشركة نقل عفش بالباحة بخصم أكثر من 60% لكل عملائناشركة نقل عفش بمكة | بأفضل الاسعار | خصم 50%شركة نقل عفش بالأحساء | بأفضل الأسعار خصم 20% اتصل الانشركة نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب والتغليفشركة نقل عفش بجدة | بأفضل الاسعار | اتصل الانشركة تنظيف بتربة بخصم 60% على جميع أعمال النظافةشركة تنظيف بقيا بخصم 60% اتصل بنا الآن وسنصلك فوراشركة تنظيف بشهار تقدم لك كل ما تحتاج إليه من خدمات تنظيفشركة تنظيف بالباحة | بأفضل الأسعار خصم 20%
x
أنوار الرياض خدمات الطائف كلين التخلص من الفئران | افضل 3 نصائح للقضاء علي الفئران بالمنزل

التخلص من الفئران | افضل 3 نصائح للقضاء علي الفئران بالمنزل

واتساب
التخلص من الفئران | افضل 3 نصائح للقضاء علي الفئران بالمنزل
4.7
(9)

هل يزعجك صوت خطى الفأر والفأر في الليل ويزعج نومك؟ من الوقاية إلى العلاج ، إليك أفضل دليل التخلص من الفئران تمامًا من هذه القوارض المزعجة في المنزل.

إذا كنت ترغب في إبعاد الفئران من المنزل بطريقة طبيعية ورحيمة ، كبديل للسموم أو الفخاخ التقليدية ، ضع بضع قطرات من مستخلص النعناع في الأماكن التي عادة ما تكثر فيها الفئران. لن تقتلهم ، لكنها ستبعدهم عن المنزل ككل.

تريد أن تعرف كيفية التخلص من الفئران والقضاء على الفئران؟ هناك ثلاث خطوات: سد المخارج وتطهير المنزل والتخلص من القوارض بالسموم أو المصائد.

مكافحة الفئران

الخطوة الأولى: سد المنافذ

من الأسهل إبعاد الفئران والجرذان عن المنزل بدلاً من مطاردتها بعيدًا بعد تسللها إلى المنزل. ضع علامة على جميع المداخل التي قد تستخدمها القوارض لدخولها وسدها بمواد يصعب أو يستحيل عضها. تتبع أي فضلات أو مخالب أو أصوات قد تصدرها لتتبعها ومعرفة مكانها. الشقوق في الأرضية والجدران ، وأنابيب الصرف المكشوفة أو الفجوات بين الأبواب ، كل هذه الأماكن يمكن أن تكون ممرًا سهلاً للقوارض.

يمكنك قراء المزيد حول :- شركة مكافحة فئران بالطائف

الخطوة الثانية: نظف البيت

تحب الفئران والجرذان القصاصات والقمامة. ضع بقايا الطعام في الثلاجة أو في حاويات محكمة الغلق وعقم مطبخك كل ليلة باستخدام منظف قوي مثل Jif. تخلص من القمامة خارج المنزل في مناطق التجميع المخصصة ، ثم نظف تلك المنطقة لإزالة رائحة الطعام. حافظ على منزلك نظيفًا واترك جميع الأماكن مرتبة ونظيفة.
الفئران

الخطوة الثالثة: كيف تقضي على الفئران والجرذان بواسطة السم أو الفخ

إذا لم تنجح الخطوتان السابقتان ، فيجب التخلص من الفئران والجرذان باستخدام السم أو باستخدام مصيدة مُعدة خصيصًا ، لأن هاتين الطريقتين هما الأكثر شيوعًا وفعالية.

الفخاخ

الفخاخ هي الطريقة الأكثر فعالية ونظافة وأمانًا للتخلص من الفئران. عندما يسقط الماوس فيه ، يصبح من السهل جدًا التخلص منه نهائيًا. عندما تختار المصيدة الصحيحة ، ضعها حيث تذهب الفئران عادة. يمكنك تجربة عدة أنواع من الطعام قبل أن تجد المذاق المناسب ، ولكن كن على دراية بأن الفئران تحب الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات. زبدة الفول السوداني ، والشوكولاته ، والخبز ، والمكسرات ، والجبن نفاذة الرائحة ، وأطعمة الحيوانات الأليفة الرطبة ، كلها أطعمة تحبها الفئران.

إذا كنت تبحث عن طريقة طبيعية وفعالة للقبض على الفئران والتخلص منها ، فإن الحصول على قطة هو الحل الأفضل للقضاء على الفئران بشكل جذري من منزلك. رائحة القطة وحدها ستبعد الفئران عن منزلك إلى الأبد!

يمكنك القراءة اكثر عن :- شركة مكافحة حشرات بالطائف

السم

يعتبر السم أفضل وأنجع وسيلة للتخلص من الفئران لأنه أفضل طريقة للتخلص منها نهائياً. نثر القليل من حبيبات السم في المناطق التي عادة ما تتكرر فيها الفئران ، مع التأكد من أنها بعيدة عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة. لا تتعجل إذا لم تلتقطها الجرذان بسرعة ، فهي تحتاج إلى بعض الوقت للتكيف مع ما هو جديد عليها.

يمكن أن تعمل هذه الطريقة أيضًا مع الفئران ، ولكن نظرًا لصغر حجمها مقارنة بالفئران ، فقد يكون تأثير السم عليها أسرع وقد تموت في مكان يصعب الوصول إليه ، لذا تخلص منها قبل تدمير جيفها. ابدأ. تتعفن ، لذلك من الأفضل استخدام مصائد الفئران وسم الفئران.

  • حدد المنافذ التي تتسلل من خلالها الفئران إلى المنزل وتغلقها
  • عقم منزلك ولا تترك الطعام مكشوفًا
  • تخلص من القوارض باستخدام السموم أو المصائد

خدمات متنوعة :-

طريقة طرد الوزغ من البيتشركة مكافحة حشرات بالطائفشركة مكافحة حشرات بالمويهشركة مكافحة حشرات بالخرمة

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمنا!

متوسط ​​تقييم 4.7 / 5. عدد الأصوات: 9

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

    
    اتصل بنا